ثلاث رسائل و حادث

الجمعة، 13 مايو 2011

ايها الاحياء الآمنون المرزقون

سلام الله عليكم و رحمته و بركاته 

طبتم و طاب ممشاكم و تبؤتم من الجنة نزلاً

باختصار تام لدي رسالة تمت علي ثلاثة ايام احببت ان اسردها عليكم 
لاني احوج ما يكون الي دعائكم لي 

منذ ثلاثة ايام او اكثر قمت بتحديث بوست قديم لاول مرة علي مدونتي 
كان عن اصدقاء لي توفاهم الله 
اسأل الله ان يكونوا في جنة خلد و ان يجمعني بهم علي سرر متقابلين في جنات النعيم 
و كتبت في بداية البوست 

مرت شهور وايام و اعياد و افراح و احزان و احداث 
كانوا فيها علي بالي اتذكر كيف سيكون حالهم لو كانوا معي؟ و ما هي ارائهم في امور و احداث الثورة ؟

رفعت .. ختعن .. كشك .. معوض 

في قلوبنا الي يوم يرجعون

هذه الرسالة الاولي

 لي قد بعثها الله لي لأتذكر 

ان من الممكن ان يكون عليك الدور لما لا ؟


الرسالة الثانية 

بعث لي احد المدونين لينك تدوينة جديدة 
ايضا كتب فيها عن الموت قرأتها و علقت
و قلت :

يا بني مش عارف اقول لك ايه 
الله يسامحك 
تحياتي 


الرسالة الثالثة

كانت من احد قراء التدوينة التي ذكرتها 
( ختعن - رفعت - كشك - معوض )

قال لي بعد قرائتها اول امس احذر يا مصوراتي 
بلاش تستعجل 
خد بالك من الطريق
ظل يذكرني و يحذرني و ينبهني كثيرا 

حتي جاء اليوم المرتقب 

الحادث

امس في طريق عودتي الي مدينتي
من كليتي و علي طريق دسوق - دمنهور 
و لمن لا يعلم هذا الطريق فهو طريق غير منسق جيدا 
و ليس به اتجاهان و حارات بل القادم و الراحل في حارة واحدة 
فالحوادث اكثرها علي هذا الطريق 
تكون علي هذا الشكل 


وش في وش 

و هذا ما حدث معي بالامس 
و كنت اتكلم الي نفسي منذ فترة كيف سيكون حالي 
في مثل هذه الامور و هل سأجذع ام ساهدأ و احتوي الاخرين و اهدأهم ؟

فوضعت في الامر و وجدت الهدوء في و احتواء الاخرين 
و كنت اخر الخارجين من باب السواق بعد ان اغلقت كل الابواب و من خرج من الشباك خرج 

ثم احترقت السيارة 


و عدت الي بيتي و انا مبتسم و اتألم بعض الشيء من قدمي

الحمد لله انا بخير الان 


و في الخاتمة 

اقول ان الرسالة وصلت و فهمت و ان شاء الله تنفذ
الي ان اخرج من روع الامر و مشهد الاصتدام الذي لا يفارق عيناي 

اقرأ رسائل ربك فهي رحمه منه لمن احبه 
و علي من احب ربه ان ينفذ ما في محتواها 

فكما يري الرسل و الانبياء الرؤا 
و عليهم تنفيذها 
و ايضا كان يرسل اليهم بالوحي 
ليتعلموا و يعلموا 

انت كذلك تبعث اليك رسائل ربانية 
علي الله ان يعلمك و عليك ان تنفذ



14 مش كفايه انك تعلق المهم انك تتابعنا ::

غير معرف يقول...

الف سلامة عليك يا محمود أهم حاجة إنك كويس
أحمد سراج

رشيد أمديون يقول...

الحمد لله على سلامتك
وفعلا لله رسائل كثيرة.

موناليزا يقول...

حمدالله على سلامتك

Carmen يقول...

حمدالله علي سلامتك ربنا يجعله في ميزان حسناتك :)

شمس النهار يقول...

حمد الله علي السلامة

والرسائل الربانيه نعمة من نعم الله علي عباده
بس اللي يعرف يقرا ويستوعب

ربنا يحفظك

Wish I were a Butterfly ... يقول...

لسة عارفة دلوقتي لأني مش دخلت مدونتك من فترة كبيرة. حمدلله على سلامتك و الحمــدلله إنك بخير :). أكيد ربنا بيبعتلنا رسايل طول الوقت

سعيدة إنك ترجمت الرسالة كدة. ربنا يحفظك ياأستاذ يا مصوراتـي:)وبجد الحمدلله إنك بخير

فشكووول يقول...

السلام عليكم
الحمد لله .. قدر الله وما شاء فعل
الحمد لله على السلامه

بنت مصريه يقول...

الحمد الله على السلامه
اهم شئ نتعظ من الرسائل ولا نتركها تمر مرار الكرام

شوية قهوة يقول...

حمدالله على السلامة
كتير والواحد بيمشي في الطريق الغلط
ومن رحمة ربنا فعلا انوا بيبعتلنا رسائل وانزارات تقكرنا

ليس فقيرا من يحب يقول...

حمدالله على سلامتك يا حوده

يا اهلاااااااااوى

اول زيارة لمدونتك وان شاء الله مش هتكون

الاخيرة

خد شويه التحيات دول منى ^_^

GigiWorld يقول...

فكرتنى باللى حصل



حصلت لى تقريبا نفس الحادثه لكن الفرق وجود ترعه وقعنا فيها

المهم فى الموضوع ان ابي رغم انه هو من توفاه الله فينا ونحن تحت الماء ولا احد يعلم ذلك الا الله سبحانك يارب تجلت قدرتك وعظمتك

فى هذه الظروف ورعب لايتخيله احد ابي كان مظمئنا بشكل جميل وظل يكطئننا نحن

رحمك الله ياابي
عذرا فالحادثه كانت قريبه جدا ولم يفت عليها الا تقريبا55 يوم


اسالك الدعاء لابي وحمدا لله على سلامتك

ويارب فعلا نكون فهمنا الرساله وحسينا ان الموت قريب جدا بل اقرب ممانتخيل متعك الله بطول العمر وحسن العمل

admin يقول...

الحمد لله على سلامتك أخي الكريم..


كنت هنا..

mohamed emara يقول...

الحمد لله انك بخير

احلى مدونة برامج ياباشا
http://programs-kingdom.blogspot.com/

umzug يقول...

:)) ... شكرا لكم .. دائما موفقين

umzug
umzug wien
umzug wien